عرض

حجم الخط

A+ Aa A-

مساعدة القراءة

إعادة ضبط

البحث والعثور والتواصل مع حكومة أبوظبي

أطلقت دائرة التمكين الحكومي برنامج "تم" بهدف تمكين سكان إمارة أبوظبي من الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات الحكومية وإنجازها عبر نقطة اتصال واحدة، وإثراء نوعية الحياة في أبوظبي، ومضاعفة فرص نمو الأعمال ورفاهية العيش.

وتُعد "تم" أول مبادرة من نوعها على مستوى المنطقة، وهي تركز على تحقيق أعلى مستويات التميز في تقديم الخدمات الحكومية، من خلال إحداث تحولات جذرية إيجابية في نماذج تقديم الخدمات، وعبر اتباع نهج يتمحور حول تلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية.

تتيح "تم" لكم إنجاز ما يزيد على 700 خدمة حكومية تقدمها أكثر من 30 جهة حكومية، عبر منصة واحدة، تضمن جودة الأداء وسرعة إنجاز الخدمات والمعاملات الحكومية ببساطة وسلاسة ومن دون جهد، في أي وقت ومن أي مكان.

يُمكنكم الوصول إلى خدمات "تم" من خلال أربع قنوات رئيسية، تشمل موقعاً إلكترونياً شاملاً، وتطبيقاً ذكياً، ومركز اتصال، ومراكز خدمة تنتشر في مختلف مناطق الإمارة. وتحرص "تم" على الاستفادة من آرائكم وملاحظاتكم لتحسين تجربتكم وكسب رضاكم.

وتقدم "تم" خدمات نموذجية مخصصة لأصحاب الهمم وكبار السن، وكبار الشخصيات والمستثمرين. كما توفر "تم" باقة من الخدمات التابعة لعدد من مؤسسات القطاع الخاص، مثل "اتصالات" و"دو" و"درب" و"سالك" و"أدنوك" لتسهيل حياة سكان الإمارة.

"تم" أكثر من مجرد منصة رقمية، إنها رؤية متطورة وعصرية ومستدامة تجعل من أبوظبي مكاناً أفضل للعيش والعمل.


للدخول إلى بوابة تم هنا