عرض

حجم الخط

A+ Aa A-

مساعدة القراءة

إعادة ضبط

البحث والعثور والتواصل مع حكومة أبوظبي

 

نؤمن بأن الحكومة يجب أن تعمل من أجلكم، وليس العكس. لذلك حرصنا على تصميم طريقة وصول الأفراد إلى الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي، وذلك عبر منصة «تم» التي توفر أكثر من 1100 خدمة في مكان واحد، مع واجهة مستخدم سلسة، وتنبيهات مخصصة، وتتبع فوري، لتقليل وقت الانتظار والتخلص من الإجراءات الورقية والخطوات المتكررة.

إلى جانب ذلك لا يقتصر عملنا على الوصول الرقمي فقط، نحن نعمل من خلال منصات مثل «مواهب»، على دعم المواطنين في إيجاد فرص عمل مناسبة في القطاعين الحكومي والخاص، مع مواءمة المهارات مع الوظائف ومساعدتهم لبناء مسيرة مهنية متميزة. ومن خلال البيانات والذكاء الاصطناعي، نضمن أن تكون خدماتنا بتصميمها الجديد أكثر تأقلمًا لتتناسب مع مختلف الاحتياجات والمراحل.

سواء في بداية مشروع تجاري، أو تجديد التراخيص، أو البحث عن وظيفة، نحن هنا لكي نضمن أن يكون كل تعامل مع الحكومة أسرع، وأسهل، والأنسب لجميع المتطلبات.

 

يعود عليكم بالفائدة للأسباب التالية:

  • تم: منصة رقمية موحدة لإمارة أبوظبي، تتيح الوصول إلى أكثر من 1100 خدمة حكومية وخاصة، في مكان واحد، على مدار الساعة، وبأكثر من لغة عالمية.
  • مواهب: المنصة الوطنية المخصصة لتوظيف الكوادر الوطنية، وربط الباحثين عن عمل بالفرص في القطاعين الحكومي والخاص.
  • تكافؤ: منصة مدعومة بالذكاء الذكاء الاصطناعي تربط المواهب الوطنية بالفرص الوظيفية في مجموعة «مبادلة»، حيث تعمل على المواءمةً بين المهارات والاستراتيجية لدعم كوادر وطنية جاهزة لمتطلبات المستقبل.

 

يعود عليكم بالفائدة للأسباب التالية:
  • أكثر من 52 مليون معاملة مكتملة عبر منصة «تم» خلال عام 2024 فقط.
  • الوصول إلى من 1100 خدمة للقطاعين الحكومي والخاص عبر نقطة دخول رقمية موحدة من خلال «تم».
  • رقمنة وتكامل 82% من جميع الخدمات الموجهة للمواطنين.
  • ساهمت منصة مواهب في مواءمة وتوظيف أكثر من 9800 من المواطنين الباحثين عن عمل.
  • 90% نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات الأساسية.