حرصنا على توحيد الخدمات الحكومية في منصة رقمية موحدة.
الوصول إلى الخدمات الحكومية في أبوظبي لم يعد يعني التعامل مع أنظمة أو جهات متعددة، حيث توفر منصة «تم» نموذجًا رقميًا فريدًا يجمع بين آلاف الخدمات الحكومية والخاصة، مما يتيح للأفراد والشركات إتمام المهام، وتتبع التقدم، والحصول على الدعم في مكان واحد، كما يوفر عدد من الخدمات الاستباقية فضلًا عن تقليل الوقت والجهد والتواصل باللغة التي تناسبكم.
نصمم تجارب تركز على الأفراد، حيث نضع احتياجات المجتمع في مركز كل معاملة.
خلف الكواليس، تحرص فرق عملنا على اتباع نهج موحد في تصميم الخدمات بحيث يتم إنجاز كل معاملة وفق أعلى المعايير. وتساهم أطر عمل تجربة المتعاملين عبر الجهات، وحلقات المراجعات المستندة إلى البيانات، ومؤشرات الأداء المشتركة في التحسين المستمر للخدمات. وقد صُممت الرحلات الحكومية لتكون معكم في أهم الأوقات.
تعمل الفرق على تحديد نقاط التحدي والتغلب عليها، وتوحيد الواجهات، وابتكار حلول سلسة وإنسانية. هذا التحول الشامل على مستوى النظام يعزز مكانة أبوظبي كمعيار عالمي للتميز في الخدمة العامة.
نحن نؤسس البنية التحتية الرقمية التي تدعم عمل الحكومة.
تعتمد البنية التحتية الرقمية في إمارة أبوظبي على أُسس آمنة وقابلة للتوسع، وتربط أكثر من 40 جهة حكومية. وتضمن مرونة واتساق وتوحيد الأنظمة المشتركة والسحابية السيادية، وبروتوكولات الأمن السيبراني على مستوى الحكومة لكي تتمكن الجهات من الاعتماد على بيانات أذكي ويتيح لهم التركيز بشكل أكبر على إحداث التأثير بدل الانشغال بصيانة البنية التحتية الرقمية. ويتجاوز التميز الرقمي حدود التكنولوجيا، حيث يتيح للحكومة التحرك بسرعة أكبر، والعمل بذكاء أعلى، والابتكار معًا على نطاق واسع.