عرض

حجم الخط

A+ Aa A-

مساعدة القراءة

إعادة ضبط

البحث والعثور والتواصل مع حكومة أبوظبي

 

لا ينبغي للشراكة والتعاون مع الجهات الحكومية أن تكون عملية معقدة، لذلك تعمل دائرة التمكين الحكومي خلف الكواليس لجعل المشتريات الحكومية أكثر سهولة وشفافية وكفاءة، خاصةً للشركات المحلية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال منصات مشتركة مثل نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية المشتركة ADERP، ومنصة المشتريات الرقمية، نحرص على تحسين الإجراءات وتمكين الشركات من التسجيل مرة واحدة للوصول إلى العطاءات الخاصة بالجهات الحكومية في الإمارة.

لكن الأمر لا يقتصر على المشتريات فقط، حيث تجمع منصة «تم»، أكثر من 1100 خدمة من القطاعين الحكومي والخاص بما يشمل التراخيص والتصاريح وتأشيرات الموظفين والمدفوعات في مكان واحد، من خلال واجهة رقمية سلسة وموحدة. فليس هناك الحاجة للتنقل بين الإجراءات البيروقراطية لتوسيع الأعمال التجارية.

ومن خلال تحديث العمليات الحكومية وإنشاء نقطة وصول موحدة، نُسهم في بناء منظومة تمكّن المؤسسات من العمل بسرعة أكبر، وذكاء أعلى، مع التركيز على تقديم قيمة حقيقية.

 

الأنظمة والمصادر ذات الصلة:

  • بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية: منصة موحدة تمكّن المورّدين من الوصول والتسجيل والمشاركة في عطاءات حكومة أبوظبي.
  • تم: منصة رقمية موحدة لإمارة أبوظبي، تتيح الوصول إلى أكثر من 1100 خدمة حكومية وخاصة، في مكان واحد، على مدار الساعة، وبأكثر من لغة عالمية.
  • مواهب: المنصة الوطنية المخصصة لتوظيف الكوادر الوطنية،وربط الباحثين عن عمل بالفرص في القطاعين الحكومي والخاص.

  

يعود عليكم بالفائدة للأسباب التالية:
  • أكثر من 1100 خدمة من القطاعين الحكومي والخاص متاحة على منصة رقمية موحدة «تم».
  • تقليل أوقات إصدار وتجديد التراخيص التجارية بنسبة تصل إلى 40%.
  • تطبيق نظام موحد لتسجيل الموردين عبر أكثر من 45 جهة حكومية في إمارة أبوظبي.
  • إدارة أكثر من 90% من عمليات المشتريات من خلال المنصات الموحدة.